Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رجاء الجداوي تتلقى "البلازما" لهزيمة كورونا

رجاء الجداوي تتلقى "البلازما" لهزيمة كورونا

زمن برس، فلسطين:  ذكرت مصادر طبية أن الفنانة المصرية رجاء الجداوي بدأت منذ مساء السبت في تلقي جرعة حقن بمصل البلازما حسب بروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بوزارة الصحة.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية عن المصدر الطبي قوله إن رجاء الجداوي (82 عاما) لا تزال داخل العناية المركزة في الدور الأول للمستشفى، وموضوعه على جهاز التنفس الاصطناعي ودرجة حرارتها 37 درجة ونسبة الأكسجين في الدم 97 والضغط والنبض في حالة استقرار.

وأضاف "في حالة تطور حالتها إلى الأفضل أكثر من ذلك، سوف تعود لغرفة عادية، وتترك العناية المركزة"، مشيرًا إلى أن سبب تأخير نقلها إلى غرفة عادية هو عمرها، حيث تبلغ 82 عاما والأفضل لها استمرار وجودها على جهاز "سيباب" خلال الفترة الحالية.

وقضت الفنانة المصرية حتى الآن 15 يوما داخل العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد رمضان الماضي بعد انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان".

وصاحب دخول رجاء الجداوي العزل الصحي بالإسماعيلية، شائعات كثيرة كل ساعة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أزعج أسرتها كثيرا، التي طالبت مروجي الشائعات بالدعاء لها بدلا من نشر وترويج الشائعات التي أثرت على نفسية وصحة الفنانة الكبيرة داخل العزل الصحي.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play