Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو: لن نتنازل عن شيء والفلسطينيون هم من سيتنازل

في مقابلة خاصة..
في مقابلة خاصة..

زمن برس، فلسطين:  صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيمين نتنياهو، في مقابلة خاصة، أجرتها معه صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، أن إسرائيل لن تتنازل عن شيء، ولكن الفلسطينيون هم من سيتنازل".

ونقلت الصحيفة العبرية، صباح اليوم الخميس عن نتنياهو قوله: "إن كافة المشاريع السياسية التي عرضت على إسرائيل بالسابق فيها تنازل، بينما صفقة القرن لا تتضمن أي تنازل إسرائيلي".

وأضاف: "على الفلسطينيين التنازل إذا أرادوا الاستمرار معنا، وعليهم تطبيق 10 شروط للحصول على كيانهم السياسي بالضفة، بدون ربط ذلك بالمفاوضات".

وشدد نتنياهو على أن الشروط هي: "فرض السيادة على غور الأردن، ومستوطنات الضفة، والقدس تبقى موحدة وعاصمة إسرائيل، وعدم عودة أي لاجئ فلسطيني، وعدم التخلي عن أي مستوطنة، وبقاء الأمن بالضفة تحت سيطرة إسرائيل".

وبحسب الصحيفة تابع نتنياهو: "على السلطة أن تعترف أن إسرائيل هي المسيطرة على الأمن بالضفة، وإذا اقروا بذلك، سيكون لهم كيان خاص، الذي يتم تعريفه على أنه دولة، بحسب خطة الرئيس ترامب".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play