Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الناجي من تحطم الطائرة الباكستانية يروي تفاصيل مروعة لتحطم الطائرة ومصرف 100 شخص

الناجي من تحطم الطائرة الباكستانية يروي تفاصيل مروعة لتحطم الطائرة ومصرف 100 شخص

زمن برس، فلسطين:  "دخان ونار وصراخ هذا كل ما رأيناه عند تحطم الطائرة الباكستانية" بتلك الكلمات اختصر أحد الناجين تفاصيل تحطم الطائرة، قبل هروبه من الطائرة التي تحولت إلى "فرنٍ من نار" بعد أن سقطت خلال محاولة ثانية لهبوطها.

وقال المهندس محمد زبير لموقع "Geo News" الذي فقد وعيه إثر تحطم الطائرة: "كل ما استطعت رؤيته هو الدخان والنار. "كنت أسمع الصراخ من جميع الاتجاهات، من الاطفال والكبار. كل ما استطعت رؤيته هو النار. ولم أستطع رؤية أي شخص، فقط سمعت صراخهم".

وتابع الناجي: "فككت حزام المقعد ورأيت بعض الضوء، واتجهت نحوه. وكان علي أن أقفز حوالي 10 أقدام (3.5 متر تقريبا) للوصول إلى منطقة آمنة".

وأصيب زبير بجروح طفيفة كما أشار إلى أن الطائرة سقطت بعد 10-15 دقيقة من أول محاولة هبوط ولم يكن الركاب على يقين أن الطائرة على وشك التحطم.

وتحطمت الطائرة التابعة للخطوط الجوية الباكستانية، أمس الجمعة، من طراز إيرباص "A - 320" بالقرب من مطار كراتشي.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play