Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مطالبة السلطة بالكشف عن ملابسات الاعتداء على محامٍ برام الله

مطالبة السلطة بالكشف عن ملابسات الاعتداء على محامٍ برام الله

زمن برس، فلسطين:  طالبت مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان السلطة بالكشف عن ملابسات الاعتداء على المحامي صلاح حموري في رام الله، والتحقيق بشأن الحادث.

واستنكرت مؤسسة الضمير، اليوم الخميس، الاعتداء الذي تعرض له أمس المحامي صلاح حموري على أيدي مجهولين حاولوا اختطافه، أمام مقر المؤسسة في مدينة رام الله.

وقالت الضمير في بيان لها: "إن زميلهم حموري هاجمه شخصان مقنعان بلباس مدني، وحاولوا القبض عليه وأحدهم ضربه بعصاة على ظهره، إلا أنه نجح بالتخلص من منهم".

وأضافت أنها تنظر إلى هذا الاعتداء ببالغ الخطورة والاستهجان، مشيرة إلى أن حموري ناشط حقوقي وأسير سابق، يعمل في المؤسسة كمدافع عن قضايا الأسرى الفلسطينيين لدى الاحتلال الإسرائيلي.

ولفتت المؤسسة إلى أن "الاعتداء على مدافع عن حقوق الانسان في وضح النهار وأمام مقر عمله يمس بصورة خطيرة عمل المؤسسات الحقوقية".

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play