Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الصحة بغزة تسجل 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرفع عدد الإصابات إلى 49

تدرس حظر التجوال في القطاع
تدرس حظر التجوال في القطاع

زمن برس، فلسطين:  أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس، تسجيل 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا من بين العائدين ليرتفع إجمالي الإصابات المسجلة بالقطاع إلى 49 إصابة.

وأكد وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش، أن الإصابات المكتشفة اختلطت بعشرات العائدين إلى قطاع غزة وفي مراكز الحجر الصحي، مشيرًا إلى أنه يتم فحص شبهة اختلاطهم بأشخاص خارج مراكز الحجر.

وأوضح أبو الريش، أن الوزارة تجري الآن دراسة خيارات بينها فرض حظر التجوال في القطاع، لحماية شعبنا من فيروس كورونا.

وأشار إلى أن وزارة الصحة ورغم اتخاذها لكافة الاجراءات والتدابير إلا أن هذه الاجراءات لا تضمن بالقطع عدم تسرب اي حالات داخل قطاع غزة .

وقال أبو الريش :"بناء على ما تقدم فان خلية الازمة في القطاع، لمتابعة المستجدات ستكون في حالة انعقاد دائم، مضيفًا أن الخلية تتم مدارسة كافة الخيارات التي تضمن سلامة شعبنا ومن بينها فرض حظر التجوال.

 
 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play