Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس يقدم طروداً غذائية لـ 1000 أسرة فقيرة في غزة.

 بنك القدس يقدم طروداً غذائية لـ 1000 أسرة فقيرة في غزة.

زمن برس، فلسطين:  قدم بنك القدس تبرعه السنوي لصالح الأسر الأقل حظاً في المحافظات الجنوبية، حيث جاءالتبرع على شكل طرود غذائية  تُقدم الى ألف أُسرة  من ذوي الدخل المحدود وذلك في إطار جهود البنك المتواصلة في خدمة المجتمع، ودوره في دعم كل القضايا الخيرية والانسانية والاهتمام بجميع شرائح المجتمع. وتم ذلك بالتنسيق مع لجنة زكاة غزة  وجمعية الهلال الأحمر وعدد من الجمعيات الخيرية العاملة هناك.

قام بتسليم الطرود  الغذائية شحادة الغول مدير منطقة غزة  وشريف أبو رمضان مدير فرع خان يونس و رشاد الإفرنجي مسؤول وحدة برايم في بنك القدس غزة.

 وفي تعليق له قال الغول أن عملية توزيع الطرود الغذائية تمت من خلال  لجنة زكاة غزة وجمعية الهلال الأحمر  بغزة، لتستفيد منها مئات الأسر المصنفة ضمن كشوفات على أنها الأشد فقرًا وبحاجة للمساعدة العاجلة.

وأشار مدير منطقة غزة إلى أن أن هذا الدعم في شهر رمضان المبارك يأتي في اطار سلسلة من الفعاليات المتواصلة التي يقوم بها البنك لتقديم الدعم سواء كان الصحي أو الغذائي للأسر ذات الدخل المحدود في غزة، وذلك انطلاقاً من رسالة البنك في خدمة فئات المجتمع المحلي كافة ضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن بنك القدس يحرص دائما على تقديم الدعم النوعي وفقاً للإحتياجات الفعلية للمستفيدين سواء أفراد أو جماعات وبما يمكنهم من تحقيق أهدافهم، فهو على تواصل مجتمعي موجه نحو التعليم والرياضة والصحة واللجان و الجمعيات الخيرية والتعاونية  في المناطق الأقل حظاً في مختلف محافظات الوطن.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play