Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"بالتل" تعتذر من مشتركيها عن انقطاع الخدمة في بعض الأحياء بقطاع غزة

والسبب تعرض شبكتها للسرقة
"بالتل" تعتذر من مشتركيها عن انقطاع الخدمة في بعض الأحياء بقطاع غزة

زمن برس، فلسطين:   تقدمت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل "بالاعتذار الشديد من مشتركيها عن انقطاع الخدمة في بعض الأحياء والمناطق بقطاع غزة نتيجة لتعرض شبكتها للسرقة وطالبت قوات الأمن بحمايتها من خلال إيقاف عمليات السرقة المتتالية كونها تتسبب بانقطاع الخدمة عن مشتركيها في منطقة تل الهوى – البيدر ومنطقة الدحدوح ومنطقة شارع مسجد علي، وأشارت إلى أنها لن تتمكن من إصلاح الأعطال في المناطق المتضررة وذلك نتيجة لفقدان الكوابل والأجهزة الأساسية لتشغيل الشبكة وإصلاح الأعطال الأمر الذي سيحول دون تركيب الخدمة لأي مشترك قد يرغب بذلك.

ومن الجدير ذكره أنه سبق وأعربت الشركة عن تخوفها الشديد  من استمرار عمليات السرقة وعدم إيقافها من قبل الجهات المسؤولة مما يؤثر سلباً على إمكانية خدمة شريحة واسعة من المواطنين في غزة فحتى هذه اللحظة لم يتم إعادة المسروقات ولم يتم القبض على الفاعلين.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play