Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الخارجية: وفاة طبيب فلسطيني في نيوجيرسي بـ "كورونا"

الخارجية: وفاة طبيب فلسطيني في نيوجيرسي بـ "كورونا"

زمن برس، فلسطين:  أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين يوم الأربعاء، وفاة أحد أعمدة الجالية الفلسطينية في ولاية نيو جيرسي الأميركية الدكتور الصيدلي سيف تيتي، بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وكانت وزارة الخارجية أعلنت الاثنين الماضي وفاة الطبيب الفلسطيني قاسم عيسى من مدينة غاليسيا في إسبانيا، نتيجة إصابته بفيروس "كورونا"، وهو ثاني طبيب فلسطيني يتوفى بالفيروس في إسبانيا، أثناء قيامه بواجبه الإنساني تجاه المرضى.

وفي وقت سابق، نشرت الوزارة الإحصائيات التي توفرت حتى اللحظة، عن عدد الإصابات والحالات المتعافية والوفيات من وباء "كورونا"، بحيث سجلت السفارة الفلسطينية في الولايات المتحدة أعلى رقم بين الإصابات والوفيات بين الجالية الفلسطينية هناك، ووصل عدد الوفيات نتيجة للإصابة بالفيروس لـ 13 والاصابات 303 تعافى منهم 31 مصابًا.

وفي بلجيكا تم تسجيل 52 مصابًا منها 51 في الحجر المنزلي وواحدة في المستشفى، وتم تسجيل 8 مصابين في إسبانيا وحالة وفاة واحدة.

وفي الدول العربية، أفادت السفارات الفلسطينية هناك بإصابة حالتين بين الجالية هناك ووفاة إصابة أخرى، فيما سجلت الإمارات 6 مصابين وسجلت قطر 4 كذلك، فيما سجلت الأردن مصابين اثنين.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play