Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فرض إغلاق كامل وحظر التجوال في كافة المدن الإسرائيلية

فرض إغلاق كامل وحظر التجوال في كافة المدن الإسرائيلية

زمن برس، فلسطين:  أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيمين نتنياهو، مساء اليوم الإثنين، عن مصادقة الحكومة على قرار فرض إغلاق كامل في البلاد بدءا من مساء يوم غد الثلاثاء، حتى صباح يوم الجمعة القادم.

وبحسب صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، قال نتنياهو: "من الغد، الساعة 16:00 مساءا، لن يتم السماح بالتحرك بين المدن". وأضاف: "غدا سيتم فرض الإغلاق، وحظر التجول الليلي، على كافة مدن إسرائيل، حتى صباح الجمعة".

ووفقا للصحيفة، سيمنع الخروج من المنازل مطلقا في الفترة بين الساعة السادسة من مساء الثلاثاء، حتى الساعة السادسة من صباح الجمعة، وذلك بالتزامن مع ليلة عيد الفصح اليهودي (البيسح). 

وأشارت الصحيفة العبرية، إلى أن هذه الإجراءات، تأتي ضمن خطوات محاربة تفشي الكورونا، حيث بلغت حصيلة الوفيات في إسرائيل، 56 حالة، بينما بلغت حصيلة المصابين بالفايروس، 8904 حالة، بينهم 140 بوضع صحي خطير.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play