Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محلل إسرائيلي يكشف: إسرائيل تدرس استغلال الكورونا لتحرير أسراها من غزة؟

محلل إسرائيلي يكشف: إسرائيل تدرس استغلال الكورونا لتحرير أسراها من غزة؟

زمن برس، فلسطين:  كتب المحلل العسكري بصحيفة "معاريف" العبرية، تال ليف رام، أن هناك نافذة فرص، لمعالجة موضوع الأسرى والفقودين الإسرائيليين، لدى حركة حماس بقطاع غزة.  

وقال رام، صباح اليوم الجمعة، إن المنظومة الأمنية والسياسية الإسرائيلية، تعتقد أنه من الممكن استغلال أزمة الكورونا، لمعالجة موضوع الأسرى الإسرائيليين بغزة.

وأضاف المحلل الإسرائيلي، أن الفكرة تقوم على اشتراط منح أي مساعدات انسانية لغزة، بالتقدم في موضوع الجنود والمدنيين الإسرائيليين الأسرى لدى حركة حماس بغزة.

‫وبحسب المحلل العسكري، تجري حالياً مناقشات هامة مع كبار المسؤولين في إسرائيل، بشأن هذه الفكرة، التي تقوم على أساس عقد صفقة إنسانية في ظل أزمة الكورونا.

هذا وتناولت وسائل الإعلام العبرية، تصريحات السنوار، التي قال خلالها بالأمس: "مستعدون لتقديم التنازلات بموضوع صفقة التبادل، إذا وافقت إسرائيل على الافراج عن المرضى وكبار السن، كبادرة حسن نية إنسانية" . 

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play