Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تسجيل إصابة جديدة ب"كورونا" في بلدة بيتونيا والإجمالي 161

تسجيل إصابة جديدة ب"كورونا" في بلدة بيتونيا والإجمالي 161

زمن برس، فلسطين:  أعلن المتحدث  الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله ما يرفع إجمالي الإصابات بالفيروس في فلسطين إلى"161" إصابة.

جاء ذلك في بيان صدر عن المتحدث  الرسمي مساء اليوم الخميس، أفاد فيه بأن الإصابة لرجل ستيني يعتقد بأن العدوى نقلت إليه من أحد العاملين في إسرائيل، حيث أخذت عينات من  نحو "50" من المخالطين له من عائلته، وسكان مدينته للتأكد من سلامتهم، وقد وضع قيد الحجر الصحي في مستشفى هوغو تشافير بترمسعيا.

وبدأت طواقم طبية مجهزة بأخذ عينات من "250" من العاملين في المسلخ الموبوء للدجاج في منطقة "عطروت" في القدس المحتلة، وذلك بعد اكتمال وصولهم إلى الحجر الصحي في فنادق عدة في مدينة رام الله  مساء اليوم.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play