Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أردان: نواجه تحديات في السجون وقلقون من تفشي كورونا فيها

أردان: نواجه تحديات في السجون وقلقون من تفشي كورونا فيها

زمن برس، فلسطين:  قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان إنه إذا لزم الأمر نفرض إغلاقاً فورياً وشاملاً في إسرائيل في ظل تفشي وباء كورونا.

وأضاف أردان، وفق القناة 7 العبرية: "إنه إلى جانب الأنشطة الهامة لوزارة الصحة، فإن أهم مجال للتعامل مع وباء كورونا هو إنفاذ الشرطة الإسرائيلية للتعليمات ويعد إنقاذ فعلي للحياة".

وتابع: ''باستثناء الفرق الطبية ، فإن من يقف في طليعة اليوم هم رجال الشرطة، ولقد خرجوا إلى الشوارع لتطبيق إرشادات وزارة الصحة المنقذة للحياة وفعلوا ذلك بصدق وبتفان واحترام وتقدير ''.

وأعرب أردان عن قلقه من تفشي فيروس كورونا في السجون الإسرائيلية، مبيناً أن المسؤولين في مصلحة السجون يواجهون إحدي أكثر التحديات تعقيدا وخطورة في الوقت الراهن وهو منع انتشار الفيروس داخلها.

 

وادعى: "على حد علمي، ليس هناك سجناء مصابون".

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play