Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


التوقف عن إبلاغ مصابي "كورونا" بنتائج فحصهم.. لهذا السبب

التوقف عن إبلاغ مصابي "كورونا" بنتائج فحصهم.. لهذا السبب

زمن برس، فلسطين:  أبلغت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح اليوم السبت، مدراء صناديق المرضى التوقف عن إبلاغ مصابي فيروس "كورونا" بنتائج فحص عيناتهم -سواء كانت سلبية أو إيجابية- حتى إشعار آخر، حيث تبين أنه تم إرسال نتائج خاطئة للعديد من المرضى.

من جهته، قال موريس دوربمان رئيس قسم المراقبة والتنظيم المحوسب والصحة الديجيتالية في وزارة الصحة "وجدت أمس بعض المعطيات المتناقضة، وعليه تقرر إجراء فحص شامل وواسع في كل المختبرات حول نتائج الفحوصات التي أجريت بالأمس، وإصلاح الخلل سيتم في الساعات القريبة".

وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية، أكدت صباح اليوم أن عدد مصابي فيروس كورونا في البلاد ارتفع  إلى 3460، في حين سجلت الوزارة وفاة 12 شخصًا جراء الفيروس.

وبحسب قناة "كان" العبرية، جاء في بيان لوزراة الصحة الإسرائيلية، أن من بين المرضى هناك 3236 وصفت حالتهم بطفيفة، 73 متوسطة، 50 خطيرة ، وقد تماثل 80 من المرضى للشفاء، علمًا بأن 469 يتلقون العلاج في المستشفيات، و1828 في البيوت،و 484 في الفنادق و578 يخضعون للعلاج في أطر أخرى".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play