Jump to Navigation


عورتاني: امتحانات الطلبة لن تغطي موضوعات لا يتم تغطيتها وجاهيًا

عورتاني: امتحانات الطلبة لن تغطي موضوعات لا يتم تغطيتها وجاهيًا

زمن برس، فلسطين:  قال وزير التربية والتعليم مروان عورتاني إن امتحانات الطلبة بما فيها الثانوية العامة لن تغطي موضوعات لا يتم تغطيتها وجاهيا، مؤكدًا أن التعليم عن بعد، على الرغم من أهميته، لا يشكل بديلا رسميا عن التعليم النظامي الوجاهي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده عورتاني "عن بعد"، مع مجموعة من طلبة البرلمان الطلابي في تربية بيت لحم، وهو الحلقة الأولى في سلسلة اجتماعات سيعقدها مع البرلمانات الطلابية بكافة المديريات.

وجرى خلال الاجتماع نقاش مجموعة من الأمور التي طرحها الطلبة، شملت ترتيبات عقد الثانوية العامة، ومزايا وتحديات التعليم عن بعد لمختلف المراحل، والسيناريوهات المتعلقة بالعام الدراسي.

ونقل أعضاء البرلمان استفسارات عديدة تشغل بال الطلبة بظل الظروف العصيبة، إذ أجاب الوزير على مختلف التساؤلات، مؤكدًا ثقته بقدرة الأسرة التربوية بالتعاون مع الأهالي، على تجاوز هذه الأزمة.

وتطرق اللقاء إلى بعض الجوانب المتعلقة بامتحان الثانوية العامة، والمواد الدراسية المطلوبة، وتعويض الطلبة عما فاتهم من دروس، بالإضافة إلى نقاشات معمقة حول برامج التعلم عن بعد ومبادرات التعلم الإلكتروني في ظل الوضع الراهن.

وقدم الطلبة اقتراحات وعد عورتاني بأخذها بعين الاعتبار، معبرًا عن شكره للطلبة على نضج أفكارهم وجديه مقترحاتهم، وتمنى لهم ولذويهم دوام الصحة والسلامة.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play