Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ليس ميسي ولا رونالدو ولا حتى صلاح.. من هو هداف أوروبا؟

ليس ميسي ولا رونالدو ولا حتى صلاح.. من هو هداف أوروبا؟

زمن برس، فلسطين:  من هو الهداف الأول في أوروبا، بعد انقضاء الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا؟

ولم يكن هذا الهداف أيا من هؤلاء ولا حتى من الدوريات الثلاث الكبرى، أي ليس من الدوري الإسباني ولا الألماني ولا حتى الإنجليزي.

في الواقع إن من يتصدر قائمة الهدافين في أوروبا هو نجم فريق لاتسيو الإيطالي تشيرو إيموبيلي، الذي أحرز حتى الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري الإيطالي 27 هدفا.

ويتفوق إيموبيلي على نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو بفارق 6 أهداف وبفارق 9 أهداف عن ليونيل ميسي، الذي أحرز حتى الآن 18 هدفا فقط.

 ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي أوروبا النجم البولندي في بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي برصيد 25 هدفا، متقدما على منافسه ضمن "البوندسليغا" تيمو فيرنر بفارق 4 أهداف.

ويحتل رونالدو المركز الثالث بين هدافي أوروبا، في حين يتساوى ميسي مع هداف الدوري الفرنسي ونجم باريس سان جرمان كيليان مبابي في المركز الرابع بواقع 18 هدفا.

وفي المركز الخامس حلّ كل من وسام بن يدر (موناكو الفرنسي) ورميلو لوكاكو (إنتر ميلان الإيطالي) وبيير إيمريك أوباميانغ (أرسنال) وجيمي فاردي (ليستر سيتي) بواقع 17 هدفا لكل واحد منهم.

الجدير بالذكر أن النجم المصري في فريق ليفربول، محمد صلاح، الذي سبق له أن تصدر قائمة هدافي "البريميرليغ" في موسم سابق، أحرز حتى الآن 15 هدفا، ويأتي في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي بالتساوي مع داني إنجز، نجم ساوثهامبتون، وخلف سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 16 هدفا.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play