Jump to Navigation


وزارة الصحة الإسرائيلية تطالب المواطنين عدم السفر للخارج

وزارة الصحة الإسرائيلية تطالب المواطنين عدم السفر للخارج

زمن برس، فلسطين:  في خطوة وصفت بالدراماتيكية، طالبت وزارة الصحة الإسرائيلية، المواطنين بالبقاء بالبلاد، وعدم السفر الى الخارج، خوفا من اصابتهم بفايروس الكورونان المنتشر بالعالم. 

وقالت القناة الثانية العبرية، صباح اليوم الخميس، إن وزارة الصحة حذرت المواطنين من السفر الى الخارج، وذلك تحسبا لإصابتهم بالفايروس، الذي يتسارع انتشاره يوما بعد يوم. 

وذكرت القناة العبرية، أن انتشار الفايروس، تسبب كذلك في إيقاف معظم الرحلات الجوية من إسرائيل إلى دول الشرق الأقصى، ومنع دخول آلاف السياح من هذه المناطق الى البلاد.

ولفتت القناة، الى أن الفايروس بدأ بالانتشار خارج الصين، وكل يوم يتم اكتشاف إصابة جديدة في كافة دول العالم، مشيرةً الى أن عدد حالات الوفيات بسبب الكورونا، ارتفع اليوم الى 2744 حالة، وارتفع عدد المصابين بالفايروس الى 78497 حالة في الصين.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play