Jump to Navigation


زيدان يعلق على هزيمة ريال مدريد.. وسبب استبعاد كروس

زيدان يعلق على هزيمة ريال مدريد.. وسبب استبعاد كروس

زمن برس، فلسطين:  عقب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على هزيمة الميرنغي من مانشستر سيتي، مؤكدا على عدم تأثر اللاعبين بهذه الخسارة.

وتحدث زيدان عن مشاعر غرفة اللاعبين في تصريحات عقب المباراة، قائلا: "منزعجين من الخسارة ولكن نعلم أن المباراة 180 دقيقة، ويحدث ما يحدث ولكن هي هكذا، حتى لو كنا فزنا، وفعلنا الأصعب وسجلنا الهدف ولكن في 10 دقائق سجلوا في شباكنا هدفين".

وعن طرد سيرخيو راموس وعدم وجوده في مباراة العودة، قال زيدان: "حسنا هذه هي كرة القدم، لا يمكننا تغيرها، وعلينا البقاء مع الأمور الإيجابية، وعادة لا يوجد هناك أمور إيجابية في مثل هذه النتائج، وخضنا مباراة جيدة باستثناء آخر 10 أو 15 دقيقة، والآن علينا الذهاب إلى هناك والفوز إذا رغبنا في التأهل".

 

وعلق زيدان عما حدث في آخر 10 دقائق، بالقول: "لا شيء. هذه أخطاء والأخطاء تدفع ثمنها ولكنها جزء من كرة القدم".

واستكمل المدرب الفرنسي زيدان، حديثه عن أداء اللاعبين، قائلا: "قدمنا كل شيء في الملعب، ولكن افتقدنا للتركيز في آخر 10 دقائق، وكانت مباراة بدنية ومتكافئة، وفي النهاية دفعنا الثمن".

واختتم زيدان حديثه عن سبب غياب توني كروس، وهل يعاني من مشكلة بدنية، قائلا: "لا يعاني من أي شيء، وكان قرارا فنيا".

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play