Jump to Navigation


مستوطنون ينصبون لافتات تشير لمناطق فلسطينية

بالصور: مستوطنون ينصبون لافتات تشير لمناطق فلسطينية

زمن برس، فلسطين:  نصب مستوطنون إسرائيليون، الثلاثاء، عشرات اللافتات على شوارع الضفة الغربية، تشير إلى أنها مناطق فلسطينية وفق “صفقة القرن” المزعومة للسلام.

وجاء في اليافطات التي وضعت على مداخل قرى وبلدات فلسطينية أن هذه الأماكن ستكون جزءاً من الدولة الفلسطينية وفقاً لصفقة القرن.

وحذر مسئولو منظمة "رجفيم" الاستيطانية من خطورة هكذا سيناريو على أمن المستوطنين، مستشهدين بالأوضاع التي يعيشها سكان غلاف غزة بعد خروج الجيش والمستوطنين من القطاع بالعام 2005.

ونقلت القناة السابعة عن القائمين على الحملة قوله بأنها تهدف إلى تعريف المستوطنين بخطورة الموافقة على الشق المتعلق بإقامة دولة فلسطينية ضمن صفقة القرن، لافتين إلى أن المستوطنات ستتحول إلى "غلاف رام الله، غلاف نابلس، غلاف جنين" وستعاني ما يعانيه سكان غلاف غزة من الصواريخ والأنفاق.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play