Jump to Navigation


الاحتلال يزعم اطلاق صواريخ تجاه مستوطنات غلاف غزة

الاحتلال يزعم اطلاق صواريخ تجاه مستوطنات غلاف غزة

زمن برس، فلسطين: زعم الاحتلال ظهر اليوم الاثنين،  اطلاق صواريخ تجاه مستوطنات غلاف غزة.

حيث ادعت القناة 13 العبرية، إصابة مستوطنة بشظايا صواريخ أطلق من غزة، وفي السياق ذاته زعمت القناة الـ 12 العبرية،  اطلاق أكثر من 10 صواريخ على الأقل تجاه مستوطنات غلاف غزة.

وجاء في بيان لقوات الاحتلال ان تفعيل الإنذارات في مستوطنات غلاف غزة جاء عقب رصد 6 قذائف صاروخية وتم اعتراض 5 منها بواسطة القبة الحديدية، حسب زعم الاحتلال.

يذكر ان طائرات الاحتلال استهدفت فجر اليوم عدة مواقع تابعة للمقاومة في قطاع غزة.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية سبع غارات عنيفة متتالية على موقع للمقاومة وآخر مجاور له، جنوب غرب خانيونس.

وذكرت الطواقم الطبية في القطاع أن أربعة مواطنين أصيبوا جراء الاستهداف الذي وقع في حي التفاح شمال شرق مدينة غزة.

وجاء  إطلاق الصواريخ من قبل المقاومة،  بعد ساعات من تنكيل قوات الاحتلال بطريقة بشعة بجثمان شهيد ارتقى في قصف استهدف عددا من الشبان شرقي بلدة عبسان الجديدة شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة، يوم امس الاحد.

وأعلن الناطق باسم حركة حماس، فوزي برهوم، أن الإحتلال الإسرائيلي هو المسؤول عن التصعيد و تفجير الأوضاع مع المقاومة في قطاع غزة بارتكابه جريمة بشعة تجاوزت كل الحدود، بتعمد قتله الشاب محمد علي الناعم والتنكيل بجثته .

وقال إن ما تقوم به المقاومة من رد هو نتيجة طبيعية لاستمرار هذه الجرائم والانتهاكات الاسرائيلية بحق شعبنا الفلسطيني، وأضاف أن ارتكاب أي حماقات جديدة بحق شعبنا ومقاومته لن ترتد إلا في وجه العدو المجرم.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play