Jump to Navigation


شابة تونسية تقول إنّها زوجة الممثل قصي خولي وتهدد بفضحه (فيديو)

شابة تونسية تقول إنّها زوجة الممثل قصي خولي وتهدد بفضحه (فيديو)

زمن برس، فلسطين:  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا لفتاة ادعت أنها زوجة الممثل السوري قصي خولي، وهي تتحدث بحرقة عن علاقتها معه.

الفتاة التي كانت تتحدث باللهجة التونسية وتبكي تدعى مديحة الحمداني، وقالت إنّ قصي خولي ليس أبا مثاليا ولا يهتم بابنه كما صرّح في برنامج "غدا أجمل"، الذي عرض منذ أكثر من أسبوعين على شاشة "أم بي سي"، ولا يصرف عليها هي وابنه وأنه يكذب في كل تصريحاته.

وأوضحت أنها تعرفت إلى قصي عام 2014 في دبي، من دون أن تذكر طبيعة عملها.

وبينت أنها طوال الفترة الماضية تحمّلت الكثير من المضايقات والكلام السيئ الموجّه ضدها وانتقادات من الناس، ولكن طفح الكيل ولن تصمت بعد الآن، مشيرة إلى أنها ستفضح كذب خولي وخداعه، حسب كلامها.

وقالت، إنّ قصي سيطلّ يوم الأحد المقبل في برنامج مع ميساء مغربي، ملوحة إلى أنه إذا كذب ستفضحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يصدر من خولي حتى الآن أي نفي أو تأكيد له، حيث خلت حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من أي تعليق على الحادثة، فضلا عن أنه لم يخرج أي تصريح رسمي له حتى كتابة التقرير.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play