Jump to Navigation


رسميًا.. كورونا يصل إسرائيل

رسميًا.. كورونا يصل إسرائيل

زمن برس، فلسطين:  أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الجمعة، عن تشخيص أول حالة إصابة بفايروس كورونا.

وأفادت القناة 13 العبرية، اليوم، بإصابة إسرائيلية بفايروس كورونا من بين 1  تم إجلاؤهم من السفينة في اليابان ووصلوا صباح اليوم بطائرة خاصة لمطار بن غوريون.

وكان إحدى عشر إسرائيلياً على متن سفينة "دايموند برنسيس" السياحية، التي كانت خاضعة لحجر صحّي بعد إصابة أكثر من 540 شخصاً على متنها بفيروس "كورونا".

يذكر أن السفينة السياحية التي أبحرت في رحلة آسيوية وعلى متنها 3711 شخصاً يتحدّرون من 56 دولة بينها إسرائيل، سرعان ما تحوّلت إلى سجن عائم تسوده مشاعر الخوف من الإصابة بالعدوى والملل الناجم عن المكوث في حجرات صغيرة، بعضها بلا نوافذ.

وفي سياق متصل، ارتفعت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا الأربعاء، إلى ألفي حالة وفاة في الصين بعدما سجّلت مقاطعة هوباي، بؤرة الوباء في وسط البلاد، 132 حالة وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الفائتة.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play