Jump to Navigation


بدء بناء مشروع لتطوير جراحة قلب الأطفال بمجمع فلسطين الطبي

بدء بناء مشروع لتطوير جراحة قلب الأطفال بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين:  أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة يوم الأحد البدء ببناء مشروع متكامل لتطوير جراحة قلب الأطفال في مجمع فلسطين الطبي بمحافظة رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية المحتلة ليخدم كافة المرضى الأطفال في الوطن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الوزيرة الكيلة مع رئيس جمعية إغاثة أطفال فلسطين د. ستيف سوسبي وجراح قلب الأطفال الطبيب الإيطالي فرانسيسكو سانتورو، ومدير مستشفى جزاليني الإيطالي د. باولو بيتريليا، بحضور مدير مجمع فلسطين الطبي د. أحمد البيتاوي.

وأضافت الكيلة أن الوزارة وبدعم من جمعية إغاثة أطفال فلسطين بصدد التعاقد مع الجراح سانتورو للتعاون في بناء المشروع وتطويره وتأهيل الكوادر الطبية الفلسطينية في هذا المجال.

يشار إلى أن العمل جارٍ على بناء طابقين في مجمع فلسطين الطبي لجراحة قلب الأطفال.

وأكدت وزيرة الصحة دعمها الكامل للمشروع، مضيفة أنها ستسعى لتوفير كل الاحتياجات اللازمة لتطويره واستمراريته.

وأشارت إلى أن هذا المشروع وبعد اكتماله سيكون جنباً لجنب مع قسم جراحة قلب الأطفال في مستشفى المقاصد بالعاصمة القدس، لخدمة أبناء شعبنا والتخفيف عنهم.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play