Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"إعلام تام" و "Concepts" تعلنان تحالفهما لتقديم خدمات متكاملة في صناعة المحتوى والإعلام الرقمي

"إعلام تام" و "Concepts" تعلنان تحالفهما لتقديم خدمات متكاملة في صناعة المحتوى والإعلام الرقمي

زمن برس، فلسطين:  : وقّعت كل من شركة إعلام تام المتخصّصة في العلاقات العامة والاتصال الاستراتيجي، وشركة Concepts Technologies والمتخصّصة في الإعلام الرقمي والمجتمعي والتحليل المنهجي للبيانات والحلول التقنية التفاعلية؛ مذكرة تحالف بين الشركتين، يتم بموجبها تقديم خدمات متكاملة للزبائن والشركات والمؤسسات في السوق الفلسطيني إلى جانب الزبائن الدوليين.

وبموجب الاتفاق بين الشركتين، فإنهما ستقدمان خدماتهما بشكل متكامل بما يضمن تلبية احتياجات الزبائن سيما من حيث تعزيز تواجد وسمعة الزبون عبر وسائل الإعلام المختلفة مع التركيز على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي، وما يتطلبه من صياغة الرسائل الإعلامية وصناعة المحتوى، وذلك وفق استراتيجية اتصال وتسويق مُتناغمة ومبنيّة على التحليل المنهجي للبيانات وعلى دراسة معمّقة للشرائح المستهدفة والانطباعات السائدة والعوامل المؤثرة.

وتختص شركة إعلام تام والتي تأسست منذ 20 عاماً في السوق المحلي؛ بتقديم خدمات الاتصال الاستراتيجي، وصياغة الرسالة الإعلامية، وصناعة المحتوى، ودراسة الجمهور والشرائح المستهدفة، وإدارة القضايا والأزمات، وإدارة السمعة والانطباعات، والكتابة والتدقيق اللغوي. فيما تتركز خدمات شركة Concepts، وقد تأسست في عام 2011، في التحليل المنهجي للبيانات، والبرمجة، والاستهداف المركّز في الإعلام الرقمي (Micro Targeting)، وتقديم الحلول التكنولوجية في التسويق الرقمي.

وأكدت علا صوافطة مديرة العمليات في شركة إعلام تام أن الشركة ذات باع طويل في خدمات العلاقات العامة والاتصال الاستراتيجي، وإدارة الحملات، وإدارة السمعة والانطباعات، وخلق الرسائل الإعلامية، وابتكار الأفكار ضمن خطط اتصال متكاملة، وهي اليوم تخطو نحو التحالف مع شركة Concepts لتضمن التكامل في خدماتها مع متطلبات البحث والتحليل الرقمي والاستهداف المركّز للشرائح المستهدفة عبر الإعلام الرقمي، فإعلام تام تتميز بنقاط قوة في خدماتها المقدمة على أساس مدروس لاسيما خطط الاتصال الاستراتيجي وصناعة المحتوى والرسائل الإعلامية، وشركة Concepts تتميز بنقاط قوة من حيث الخبرة التقنية، والتحليل المنهجي للبيانات المستخرجة من المنصات الرقمية والاجتماعية، وهذا ما نسعى إليه، أن نقوم بتجميع نقاط القوة لتقديم خدمات متكاملة للزبائن.

بدوره قال حسان جدة مؤسس ومدير عام شركة Concepts أن الشركة تسعى من خلال هذا التحالف إلى تحقيق التكامل من خلال الجمع ما بين مزايا خدماتها المتخصصة في تحليل البيانات المرتبطة بالإعلام الرقمي والتواصل الاجتماعي وغيرها، وخدمات شركة إعلام تام من خطط استراتيجية في الاتصال والعلاقات العامة والحملات وإدارة الأزمات وصناعة المحتوى والرسائل الإعلامية، حتى نتمكن من تقديم خدمات متكاملة في رزمة واحدة تلبي احتياجات الزبائن وأعمالهم وفق منظور مدروس ومنهجي وتوجه حديث نحو استغلال الإعلام الرقمي والمجتمعي بالشكل الأمثل.

ويأتي هذا التحالف في الوقت الذي تتطور فيه التكنولوجيا بشكل متسارع حيث يتم تناقل المعلومات بمختلف الوسائط سواء من مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الإلكترونية، ولتصل إلى مختلف الشرائح، مما يتطلب مواكبة التكنولوجيا واعتماد الحلول الرقمية لتحسين مستوى خدمات التواصل والتسويق الرقمي، مما يفتح الباب أمام عهد جديد من خدمات العلاقات العامة والتسويق الرقمي في السوق الفلسطيني وفق أسس علمية ومنهجية مدروسة وتكامل الأدوار في علم الاتصال.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play