Jump to Navigation


هل اقترب ميسي من الرحيل إلى مانشستر سيتي؟ .. غوارديولا يُجيب

هل اقترب ميسي من الرحيل إلى مانشستر سيتي؟ .. غوارديولا يُجيب

زمن برس، فلسطين:  علق الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة على الأنباء التي تحدثت عن اقتراب فريقه من ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف المقبل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية قد تداولت خلال اليومين الماضيين أخبارا مفادها أن مانشستر سيتي صاحب الحظ الأوفر في التوقيع مع الأسطورة الأرجنتينية عقب الخلافات التي دارت بين الأخير والفرنسي أبيدال المدير الرياضي في برشلونة.

ونفى غوارديولا هذه الأنباء قائلا في تصريحات نشرها حساب مانشستر سيتي الرسمي عبر تويتر على الإنترنت: "ميسي هو لاعب في برشلونة، هو سيبقى هناك، هذه أمنيتي". 

وأضاف غوارديولا فيما يتعلق بخبر ميسي: "لن أتحدث عن لاعبين في فريق آخر، أعتقد بأنّه سينهي مسيرته هناك".

وكان أبيدال قد وجه اللوم لبعض لاعبي برشلونة لعدم بذلهم جهدا كبيرا في فترة استلام فالفيردي قبل إقالته، وهو الأمر الذي رفضه ميسي على العلن مطالبا أبيدال زميله السابق في ذكر أسماء اللاعبين والتركيز على عمله وقراراته.

ويشار إلى أن برشلونة خرج من مسابقة كأس إسبانيا الخميس عقب الخسارة من أتلتيك بلباو بهدف نظيف في ربع نهائي المسابقة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play