Jump to Navigation


الاحتلال ينشر القبة الحديدية تحسباً لإطلاق صواريخ

الجيش الإسرائيلي ينشر القبة الحديدية تحسباً لإطلاق صواريخ

زمن برس، فلسطين:  ذكر موقع "i24 news" الإسرائيلي، أن الجيش الإسرائيلي نشر بطاريات لمنظومة الدفاع الجوي (القبة الحديدية)، تحسباً لإطلاق صواريخ من قطاع غزة على المستوطنات الإسرائيلية، على خلفية عقد مؤتمر "الهولوكوست" الدولي في إسرائيل، وإحباط الهجوم الذي وقع ليلة الأربعاء من القطاع.

وقال الموقع: إن حركة حماس في غزة، وافقت على طلب مصر بإيقاف الوسائل الخشنة لمسيرات العودة، كإطلاق البالونات الحارقة، وفعاليات الإرباك الليلي، بحسب ما نقلته الإذاعة العبرية عن مصادر فلسطينية. ولا يوجد أي بيان رسمي من حماس أو من الجانب المصري حول هذه الأنباء.

ويُعقد الخميس في متحف "ياد فشيم" لتخليد ذكرى "الهولوكوست" في القدس، المؤتمر الدولي تحت عنوان "نذكر المحرقة، ونحارب اللاسامية"، بحضور نحو 40 ملكاً وقائد دولة من جميع أنحاء العالم، من بينهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، وولي عهد المملكة المتحدة تشالرز أمير ويلز، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير.

وعلى هامش المؤتمر يوم الخميس، سيعقد الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، اجتماع عمل مع رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، والرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، والملك فيليب السادس ملك إسبانيا.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play