Jump to Navigation


وصول بوتين ونائب الرئيس الأمريكي بينيس الى "إسرائيل"

بالصور: وصول بوتين ونائب الرئيس الأمريكي بينيس الى إسرائيل

زمن برس، فلسطين:  ذكرت وسائل الإعلام العبرية، صباح اليوم الخميس، أن طائرتا كل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونائب الرئيس الأمريكي، مايك بينيس، هبطتا قبل قليل، في مطار "بن جريون" الدولي.

وقالت القناة الثانية العبرية، إن بوتين وبينيس سيشاركان اليوم في فعاليات المؤتمر الدولي، لإحياء الذكري الـ75 لما يسمي بالمحرقة اليهودية "الهولوكوست، وتحرير معسكر الاعتقال النازي "اوشفيتس".

وأضافت القناة الثانية، أن الرئيس بوتين سيجتمع بنظيره الاسرائيلي رؤوفين ريفلين، وبرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بحضور يافا يسسخار، والدة المعتقلة الإسرائيلية بروسيا نعما يسسخار.

وأشارت القناة العبرية، الى نتنياهو يتوقع أن يقوم بوتين، بالإعلان عن العفو عن  المعتقلة  الإسرائيلية بروسيا نعما يسسخار، التي حكم عليها بالسجن لمدة سبع سنوات، بعد ادانتها بتهريب المخدرات .

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play