Jump to Navigation


الاحتلال يبعد الشيخ عكرمة صبري عن المسجد الاقصى

الاحتلال يبعد الشيخ عكرمة صبري عن المسجد الاقصى

زمن برس، فلسطين:  أبعدت سلطات الاحتلال "الاسرائيلي" اليوم الأحد، الشيخ عكرمة صبري، رئيس الهيئة الإٍسلامية العليا وخطيب الأقصى عن المسجد لمدة أسبوع، بتهمة "التحريض من خلال خطب الجمع وتعريض المواطنين للخطر".

وقال الشيخ عكرمة صبري للمحقق الذي ابلغه بالتهمة الموجهة ضده: "أن أخطب منذ عام 1973 "منذ 47 سنة" ، وأنا ملتزم بالقرآن الكريم والسنة النبوية، وأنا جزء من الأقصى والى الأقصى ولن أتخلى عن المسجد، فأنا ابن الأقصى، والتهمة الموجهة هي باطلة، ومن يحرض هو من يسمح لليهود المتطرفين باقتحام المسجد الأقصى".

فيما رد المحقق بأنه سيتم تحويل إفادة الشيخ لمسؤول شرطة الاحتلال، للنظر في تجديد قرار إبعاده، وابلغ خلال ذلك بقرار منعه من دخول الأقصى لمدة أسبوع، والحضور بتاريخ الخامس والعشرين من الشهر الجاري للتحقيق مجددا، لإمكانية ابعاده فترة أطول عن الأقصى.

ولفت الشيخ صبري أن سلطات الاحتلال حققت معه وأبعدته أكثر من 10 مرات عن الأقصى لفترات متفاوتة.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play