Jump to Navigation


"والا" تزعم: حماس تسخن الأوضاع الأمنية في الضفة

"والا" تزعم: حماس تسخن الأوضاع الأمنية في الضفة

زمن برس، فلسطين:  نقل موقع عبري صباح الأحد عن مصادر أمنية إسرائيلية قولها إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) "ضاعفت من جهود تسخين مناطق الضفة الغربية المحتلة بتوجيهات من قطاع غزة".

ونقل موقع "والا" العبري عن المصادر قولها، وفق ترجمة وكالة "صفا"، إن مكتب حماس الخاص بالضفة الغربية، الموجود في قطاع غزة، غيّر سياسته في السنة الأخيرة، وبدلاً من العمل بنظام هادئ لتجنيد النشطاء في الضفة، يعمل حالياً بشكل موسع لمهاجمة جنود الاحتلال والمستوطنين في الضفة، على حد تعبيره.

وقال الموقع إن كل ذلك يجري في ظل التوتر القائم في المسجد الأقصى، وبالتزامن مع المشروع الذي أعلنت عنه وزارة الجيش بإحداث تغييرات في الحرم الإبراهيمي في الخليل عبر إضافات تخدم اليهود، بالإضافة إلى نية هدم سوق الجملة في المدينة، ما رفع من حالة التوتر في أرجاء الخليل.

وذكر الموقع أن جيش الاحتلال قرر تعزيز قواته المنتشرة في الضفة الغربية بشكل عام، والخليل بشكل خاص.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play