Jump to Navigation


عريقات يحذر الاحتلال من ضم الاغوار لدعاية انتخابية

عريقات يحذر الاحتلال من ضم الاغوار لدعاية انتخابية

زمن برس، فلسطين:  حذر أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، اليوم السبت، من الإعلان عن ضم الاحتلال "الإسرائيلي" لمنطقة الاغوار وشواطئ البحر الميت شرق الضفة المحتلة، لما له من تداعيات محلية وإقليمية ودولية.

وقال عريقات، في تغريده له على "تويتر"، :"إن الإعلان عن خطة "نتنياهو والسفير الأمريكي فريدمان (الضم وتكريس الاحتلال)، قبل الانتخابات "الإسرائيلية"، يعد بمثابة ضوء اخضر، لمشروع الضم الفعلي".
وأضاف، ان نتنياهو سيستغل ضم القدس والجولان والأغوار، للدعاية لحزبه في الانتخابات المقبلة، مستطردًا بان الآثار المترتبة على ذلك غير مهمة، حتى لو أحرق الشرق الأوسط.

يشار إلى ان صائب عريقات، قد حذر في وقت سابق، من إنشاء هيئة "إسرائيلية" جديدة، من قبل وزير الحرب نفتالي بينت، للبدء بإجراءات الضم.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play