Jump to Navigation


مبابي والصفقة المنتظرة.. 32 مليون يورو قد تحسم كل شيء

مبابي والصفقة المنتظرة.. 32 مليون يورو قد تحسم كل شيء

زمن برس، فلسطين: سيلجأ عملاق دوري الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جرمان إلى وسيلة "مجربة" لضمان الإبقاء على المهاجم كيليان مبابي في صفوف الفريق.

ويرتبط اسم مبابي باستمرار بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية، حيث لا يخفي مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، إعجابه بمواطنه الفرنسي الدولي,

ومع ذلك ، فإن باريس سان جرمان واثق من أن عرض صفقة جديدة، يمكن أن تقنع اللاعب الشاب، 21 عاما، بالبقاء في فرنسا.

ووفقا لما ورد في Diario AS فإن عرض سان جرمان لجوهرته السمراء ستصل قيمته إلى 32 مليون يورو سنويا، وهو رقم هائل قد يقنع مبابي بالاستمرار رغم ما تردد سابقا عن رغبته في الرحيل

ومن المحتمل أن يقدم ريال مدريد عرضًا لمبابي خلال الصيف المقبل.

ورغم تأكيدات باريس سان جرمان على عدم رغبته في بيع اللاعب، إلا أن مسؤوليه يدركون خطورة دخول مبابي فترة الـ18 شهرًا الأخيرة من عقده الحالي في الموسم المقبل، وذلك في حال لم يوقع على عرض جديد للبقاء في "ملعب الأمراء".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play