Jump to Navigation


راكيتيتش يحدد موعد اعتزاله.. ويكشف عن مستقبله مع برشلونة

راكيتيتش يحدد موعد اعتزاله.. ويكشف عن مستقبله مع برشلونة

زمن برس، فلسطين:     أكد لاعب برشلونة والمنتخب الكرواتي، إيفان راكيتيتش، أنه يخطط للاعتزال دوليا عقب بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وردا على سؤاله عما إذا كانت بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 هي آخر بطولة دولية سيشارك بها مع منتخب بلاده، قال راكيتيتش: "دعونا نكون واقعيين، هذا أمر واضح"، حسبما نقلت صحيفة "آس".

ومع ذلك، بيّن راكيتيتش أنه ما زال يحتاج للتحدث مع المدير الفني لمنتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، قبل اتخاذ قرار نهائي في هذا الصدد.

وتابع قائلا: "سنرى ماذا سيحدث وكيف، أولا يجب معرفة ما هي أفكار مدرب المنتخب"، مضيفا أن "الأهم هو مصلحة كرواتيا، الباقي يمكن حله ومناقشته بهدوء".

وفيما يتعلق بمستقبله مع النادي الكتالوني، أوضح راكيتيتش: "أريد البقاء في برشلونة. إنني سعيد هنا للغاية وفخور بوجودي هنا، هدفي هو اللعب واللعب في برشلونة، وبالطبع السعي لحصد مزيد من الألقاب".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play