Jump to Navigation


حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

زمن برس، فلسطين:  شنت قوات حملة مداهمات في محافظات الضفة، اسفرت عن اعتقال عدد من المواطنين.

ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، أمين سر حركة فتح في القدس المحتلة شادي مطور، وناشطين اثنين واستدعت آخر للتحقيق، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وافاد شهود عيان، إن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا الناشطين المقدسيين عرين زعانين من حي وادي الجوز، ومجدي أبو غزالة من حي الصوانة وسط القدس.

كما استدعت مخابرات الاحتلال أمين سر حركة فتح في بيت حنينا عامر عوض للتحقيق معه بعد مداهمة منزله.

يذكر أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت واحتجزت مطور عدة مرات، عدا عن إبعاده المتكرر عن المسجد الأقصى المبارك والبلدة القديمة لعدة أشهر، إلى جانب تعرضه للحبس المنزلي والاستدعاءات المستمرة.

ومن الخليل  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، خمسة مواطنين من الخليل، بينهم شقيقان وأسير محرر.

وقالت مصادر أمنية،  إن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين هاني وخالد جوابرة، والفتى عمار محمود جوابره، والأسير المحرر عماد خالد جوابره، عقب دهم منازل ذويهم في مخيم العروب شمالا.

كما اعتقلت تلك القوات المواطن ايهاب غالب أبو داوود زيدات، عقب دهم منزله في بني نعيم شرقا.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play