Jump to Navigation


ميسي يحطم رقم رونالدو في دوري الأبطال

ميسي يحطم رقم رونالدو في دوري الأبطال

زمن برس، فلسطين:  حطم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما هز شباك بوروسيا دورتموند الألماني خلال مباراة الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 واستطاع الدولي الأرجنتيني أن يضع بصمته في اللقاء بعد مرور 33 دقيقة على البداية، بعدما تسلم تمريرة من لويس سواريز، ليتسلمها ويسدد كرة أرضية زاحفة عانقت شباك الحارس رومان بوركي.
 
وأبرزت شبكة "بليتشر ريبورت" نجاح ميسي في هز شباك دورتموند لأول مرة في مسيرته، ليصبح الفريق الألماني ضحيته 34 في البطولة.
 
وأفادت الشبكة بأن ميسي استطاع الانفراد بالرقم القياسي في دوري الأبطال، بعدما سجل في 34 فريقًا مختلفًا، وهو ما لم يفعله أي لاعب من قبل على مدار التاريخ.
 
وفض البرغوث شراكته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وراؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد الإسباني، اللذين سجلا في 33 فريقًا مختلفًا.

وكان رونالدو على مقربة من الانفراد بالرقم القياسي هذا الموسم، حال نجاحه في هز شباك لوكوموتيف موسكو الروسي، لكنه فشل في التسجيل أمامه في جولتين متتاليتين.

يذكر أن أسطورة "البارسا" عادل رقم رونالدو، وراؤول بعدما هز شباك سلافيا براج التشيكي بالجولة الثالثة، قبل أن يتقدم عليهما ويحطم الرقم القياسي بهدفه في شباك دورتموند.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز برشلونة بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play