Jump to Navigation


البدء بجلسات محاكمة المتهمين في قضية إسراء غريب غداً

البدء بجلسات محاكمة المتهمين في قضية إسراء غريب غداً

زمن برس، فلسطين:  من المقرر ان يتم غداً الاثنين البدء، باولى  جلسات محاكمة المتهمين في قضية المتوفاة إسراء غريب، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف، في قاعة محكمة بداية بيت لحم، حسب ما اعلن المركز الإعلامي القضائي.

وأوضح المركز في بيان، صدر عنه اليوم الأحد، أن الجلسة ستكون علنية، بحيث يمكن الصحفيين حضورها وتسجيل وقائعها باستثناء البث المباشر، ووفقا لمجريات الجلسة.

وشدد المركز على  ضرورة الالتزام بما يصدر عن القضاة في حال قررت الهيئة الحاكمة وقف تسجيل الوقائع بالصوت والصورة، وذلك حفاظاً على خصوصية وكرامة المتوفاة.

وأضاف:" نظرا لما اكتسبته القضية من اهتمام لدى الرأي العام، فإن دخول الصحفيين سيكون وفقاً للظروف الموضوعية في قاعة المحكمة.

ووفق قدرتها على استيعاب أكبر عدد من الحضور، وستكون الأولوية في التغطية لمن يحضر أولا.

وتابع: لتحقيق أكبر قدر ممكن من الرقابة الشعبية على القضاء وتجسيد علنية المحاكمة سيكون الحضور متاحاً لممثلين عن المجتمع المدني، ومن يرغب من المواطنين.

كما أهابت المحكمة بتجنب أي شكل من أشكال التظاهر داخل حرمها،  وسيكون ذلك متاحا خارج أبوابها، ما لم يؤثر على سير إجراءات المحاكمة.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play