Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هرئيل: الرد الإسرائيلي على غزة كان أشد قسوة من قبل

هرئيل: الرد الإسرائيلي على غزة كان أشد قسوة من قبل

زمن برس، فلسطين:  قال المعلق العسكري في صحيفة "هآرتس" العبرية، عاموس هرئيل، إن رد الجيش الإسرائيلي القوي على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة الليلة الماضية هو إشارة إلى حماس لكبح جماح الجهاد الإسلامي.

وأضاف هرئيل في مقال له، أن الرد الإسرائيلي الليلة كان أشد قسوة من قبل، لكنه كان محدودا، ويرجع ذلك أساسا إلى استمرار التوترات مع إيران في الشمال.

وأشار إلى أن حركة الجهاد الإسلامي مسؤولة عن إطلاق الصواريخ الليلة الماضية على سديروت ومجلس النقب الإقليمي.

وادعى أن قرار إطلاق الصواريخ على إسرائيل يتعلق بالصراعات على السلطة بين الجهاد الإسلامي وحماس، ورغبة قائد اللواء الشمالي في الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطاء في إبراز موقعه كقائد في منظمته.

ونوه هرئيل إلى أنه في المشاورات الليلية التي عقدت أمس، تم اتخاذ قرار حازم نسبياً ضد حماس، في محاولة للإشارة إلى قيادة المنظمة التي يجب أن تعمل على كبح جماح الجهاد الإسلامي.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play