حملات اعتقال في الضفة

arrest

وفا- اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، 22 مواطنا من محافظات الضفة الغربية.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية لـ'وفا'، أن قوات الاحتلال اعتقلت 10 من قيادات الجبهة الشعبية في محافظة جنين شمال الضفة الغربية.

وبينت أن المعتقلين هم ناصر عبد العفو أبو عزيز (55عاما)، وعبدالله عفيف زكارنة (44عاما)، والشقيقين سلاح (50عاما)، وسماح عبد الله زغيبي (45عاما)، وزاهر نافز أبو سخا (48عاما)، والشقيقين المحامي زهير (61عاما) وفضاء رؤوف زغيبي ( 48عاما)، وعلم سامي مساد (44عاما)، ومحمد أبو شرار أبو الهيجاء (36عاما)، واحمد صالح أبو مشهور (67 عاما) وذلك بعد اقتحام منازلهم بمحافظة جنين، بقوة عسكرية مكونة من 15 آلية، والعبث بمحتوياتها.

وفي محافظة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فتيين من مدينتي الدوحة وبيت لحم وثلاثة أشقاء من بلدة حوسان.

وأفاد مصدر أمني لــــــ'وفا'، بأن قوة من جيش الاحتلال داهمت منزل المواطن محمد علي الهريمي في منطقة شارع الصف في مدينة لبيت لحم وفتشته، قبل أن تعتقل نجله زيد (17 عاما).

وفي مدينة الدوحة غرب بيت لحم، تم اعتقال محمد عاطف أبو عكر (15 عاما) بعد دهم منزله وتفتيشه.

كما اعتقلت ثلاثة اشقاء خلال اقتحامها لبلدة حوسان هم، التوأمين عبد الحي وإبراهيم عبد العزيز شوشه في الاربعينات من عمرهما، ومحمود في الثلاثينات .

واعتقلت قوات الاحتلال كذلك مواطنا من محافظة طوباس شمال الضفة الغربية.

وذكرت مصادر أمنية لـ'وفا'، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أشرف محيي الدين حمامة (35 عاما)، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

كما اعتقلت هذه القوات مواطنًا من بلدة دورا جنوب غرب محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وذكرت مصادر أمنية لـ'وفا' أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واعتقلت المواطن منذر محمد أبو عطوان، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

وفي محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة بيت فوريك شرق نابلس.

وأفادت مصادر من بلدية بيت فوريك لـ'وفـا'، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرًا، وداهمت عددًا من منازل المواطنين وفتشتها قبل أن تعتقل ثلاثة مواطنين، هم: ساجد عبد اللطيف مليطات (40 عاما)، وأيمن عارف حاج محمد (44 عاما) ويوسف محمد يوسف أبو غلمي (38 عاما).