طولكرم تشيع جثمان الشهيد نضال مهداوي

زمن برس، فلسطين: شيعت جماهير طولكرم، في موكب رسمي وشعبي، جثمان الشهيد نضال داوود مهداوي (44 عاما)، بعد تسلمه من قبل سلطات الاحتلال عبر حاجز عناب شرق المحافظة، اليوم الجمعة.
وكان باستقبال الجثمان نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، ونائب قائد المنطقة المقدم علاء زبن، ومدراء وممثلي الأجهزة الأمنية، ومدير الارتباط المدني نصر مفلح، ونائب مدير الارتباط العسكري الرائد سلطان أبو زينة، ومدير مستشفى الشهيد ثابت ثابت ربيع نور، ومدير مستشفى الهلال الأحمر رائد ياسين، وذوي الشهيد وعائلته، وفعاليات ضاحية شويكة.
ونقل الجثمان بواسطة سيارات الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت، لإجراء الفحوصات الطبية قبل مواراته الثرى في مسقط رأسه في ضاحية شويكة.
وقال طقاطقة إن جرائم الاحتلال المستمرة من القتل والاستيطان والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية لن تنجح بكسر إرادة شعبنا وإصراره نحو الحرية والاستقلال، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأوضح أن إعدام المواطنين الفلسطينيين على الحواجز تحت حجج واهية تؤكد على أن سياسة الاحتلال الهمجية لا تقوم إلا على القتل والاستهداف، وإدارة الظهر للقوانين والأنظمة والأعراف الدولية والإنسانية، إلا أن شعبنا وقيادته برئاسة الرئيس محمود عباس يقابلون ذلك بمزيد من الصبر والثبات على الأرض في وجه تلك الجرائم التي لن تزيدنا إلا صموداً وتحدياً وإصرارا.
واستشهد مهداوي برصاص قوات الاحتلال قبل 10 أيام عند ما تسمى البوابة (104) غرب مدينة طولكرم، بذريعة محاولته الطعن، أثناء عودته من بلدة باقة الغربية داخل أراضي العام 48، وهو متزوج وأب لخمسة أبناء.