المدير الاقليمي لـ "الأهلي الأردني": سنستقبل عملاءنا كالمعتاد ونفخر بوقفة مختلف المؤسسات والشركات إلى جانبنا

زمن برس، فلسطين:  قال المدير الاقليمي للبنك الأهلي الأردني موسى قمقام، إن البنك سيزاول أعماله في مقره الاقليمي الحالي كالمعتاد اليوم، مشيدا في الوقت نفسه، بكافة الأفراد والمؤسسات التي حرصت على زيارة المقر بعد الحادثة التي وقعت فيه أول من أمس، بسبب تماس كهربائي.
وأضاف قمقام: إن ما حصل لم يكن بالحسبان، لكن هدفنا أولا وأخيرا هو خدمة عملائنا بأفضل صورة، وهو ما نسعى لتجسيده على أرض الواقع في كافة الظروف.
وقال: نفخر لقدرتنا على تجاوز مختلف الصعاب، من هنا فإن عملياتنا المصرفية مستمرة ولم تتأثر.
وتابع: إن التماس الكهربائي الذي أدى إلى اندلاع حريق في المقر، أتى على جانب من محتوياته، لكنه لم يؤثر على قدرتنا على توفير أفضل الخدمات، ونحن سعداء بأن ما وقع لم ينتج عنه أي ضرر بشري.
وأضاف: البنك كعادته دوما يواصل دوره الاقتصادي والتنموي، وإن عملية حصر الأضرار وتنفيذ أعمال الصيانة بدأت سريعا بعيد الحادثة، بالتالي سيتم الانتهاء منها دون ابطاء وفي وقت قريب.
وأثنى على وقفة جهازي الشرطة والدفاع المدني إلى جانب البنك وطواقمه، مؤكدا أن "الدفاع المدني، خاصة مديره في رام الله المقدم يزن عمر، حرص على التواصل مع ادارة البنك باستمرار.
وأضاف: لقد بذلت طواقم جهاز الدفاع المدني جهودا مضنية في سبيل السيطرة على الحريق، ونحن نشكرهم على الجهد الذي بذلوه وساهم في الحد من الأضرار.
كما أشاد بقيام سلطة النقد وشركة الاتصالات بالتواصل مع البنك، مضيفا "إن وقفة العديد من المؤسسات والشركات كان لها عظيم الأثر في نفوسنا، ونحن نأمل ألا يتكرر ما حصل مع أية مؤسسة وشركة".
وأكد أن البنك سيمضي قدما في تنفيذ خططه وحملاته المختلفة، بما يشمل انجاز مشروع بناء مقر الإدارة الاقليمية الجديد في حي "المصيون" في رام الله، وتوقع أن يتم في غضون ثلاثة أشهر.
وأردف: رغم ما حصل، فإننا سنواصل أداء مهامنا للنهوض بالواقع الاقتصادي، والمراكمة على الإنجازات التي نسعى لتحقيقها عاما بعد آخر.