Jump to Navigation


"محمد" أكثر الأسماء انتشارًا في إسرائيل عام 2015

زمن برس، فلسطين: اظهرت معطيات احصائية نشرها اليوم " الاثنين " مكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي حول اكثر الاسماء استخداما في اسرائيل عام 2015 ان اسم " محمد " كان الاكثر استخداما في تسمية الذكور فيما كان اسم " نوعاه " الاكثر اطلاقا على المواليد الاناث عام 2015 .

وأطلق المسلمون اسم " محمد " على 2730 مولودا ذكرا ولدوا في اسرائيل عام 2015 لياتي اسم يوسف في المرتبة الثانية حيث تم اطلاقه على 1880 مولودا مسلما ذكرا فيما احتل " ارئيل " المرتبة الثالثة على مستوى اسرائيل حيث اطلق على 1792 مولودا ذكرا من بينهم 11253 يهوديا والبقية من ابناء اليهوديات بغض النظر عن ديانة ازواجهن .

وفي فئة الاناث اليهوديات احتل اسم " نوعاه" المرتبة الاولى عام 2015 حيث اطلق على 1445 انثى يهودية ليحافظ على ترتيبه الاول الذي احتله للمرة الاولى قبل 16 عاما مسجلا اطول فترة زمنية متواصلة يحافظ فيها " اسم" على المرتبة الاولى من حيث اطلاقه على الاناث اليهوديات حديثات الولادة .

ووفقا لمكتب الاحصاء حملت منذ عام 1948-2015 اسم " نوعاه" 40 الف فتاة يهودية ولدت في اسرائيل .

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play