Jump to Navigation


بالصور: كيف أصبحت الآن النجمة التي حلقت شعرها بـ"خاتون"

زمن برس، فلسطين: حققت الفنّانة السورية جيانا عنيد شهرةً واسعة خلال الموسم الدرامي الماضي، بعدما أقدمت بخطوة جريئة على قص شعرها "على الزيرو"، من اجل دورها في مسلسل "خاتون" بشخصية "خديجة".

وشاركت أخيراً عنيد صوراً جديدة من مناسبات مختلفة وجلسات تصوير عدّة، أظهرت جمالها وشعرها الذي لم يتضح ما إذا وصل الى الطول الظاهر في الصور أم أنها استعملت شعراً مستعاراً.

وعلى الرغم من صعوبة الموقف بالنسبة للممثلة العشرينية، والثمن الباهظ الذي تطلبه منها فنّها، إلّا أنها أقدمت على هذه الخطوة بكل شجاعة، زاد منها وقوف أسرة العمل بجانبها، وفي مقدمتهم المنتج نايف الأحمر والنجمة شكران مرتجى.

وأكدّت جيانا في تصريحات صحافية قبل عملية الحلاقة أنها تقوم بما يتطلبه منها الدور بكل قناعة، مشدّدة على أن الممثل عرضة دائماً لإحداث الكثير من التغييرات في الشكل من أجل تلبية حاجات الشخصية في سبيل تأمين الإقناع، كزيادة الوزن أو إنقاصه، مضيفة إن "قصّ الشعر على الصفر من بين هذه الأمور على الرغم من فداحته بالنسبة للأنثى".

وقالت بعدما قصّت شعرها في كواليس "خاتون": "هذا ما تعلمت أن أتقبله وما تدربت عليه في المعهد العالي، بعدما قرأت خديجة، فهمت داخلها، وأمنت بها، على أن أكون هي الأن، هي دوري".

وختمت ماسحةً دموعها: "خسارتي لشعري، جزء من حبي لفني واستحقاقي إيّاه، هذا كل شيء".

وتنتظر عنيد عرض الجزء الثاني من "خاتون" بعد عرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، من بطولة وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار ويزن السيد وشكران مرتجى. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى في "فانتازيا شامية" من إنتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play