Jump to Navigation


المشاهير الأعلى أجراً عام 2016.. كم كسبوا هذه السنة؟

زمن برس، فلسطين: نشرت مجلة فوربس قائمتها السنوية للمشاهير الأعلى أجراً لهذا العام، ومن ضمنهم موسيقيون، ورياضيون، ومقدمو برامج تلفزيونية وإذاعية، وكتّاب.

تايلور سويفت: تصدرت المغنية تايلور سويفت قائمة المشاهير الأعلى أجراً لهذه السنة، ويقدّر إجمالي ما جنته هذا العام بـ170 مليون دولار.

فرقة One Direction: تعتبر فرقة الشباب الأعلى دخلاً في العالم، بأرباح وصلت في مجملها إلى 110 ملايين دولار.

جيمس باترسون: جنى الكاتب جيمس باترسون مبلغ 95 مليون دولار هذه السنة، من مبيعات كتبه التي تقدر بالعشرات، وكذلك العديد من أعماله التي انتقلت إلى السينما.

الدكتور فيل ماكغراو: نجح الدكتور فيل بجني 88 مليون دولار هذه السنة، من مجمل أعماله المتنوعة، التي تتمثل في برنامجه التلفزيوني اليومي، وكذلك التطبيق الإلكتروني الذي أطلقه على الإنترنت والذي يربط المستخدمين بأخصائيين نفسيين.

كيفن هارت: وهو أول كوميديان في العالم يتجاوز جيري سينفلد، وكسب هذه السنة 87.5 مليون دولار.

هوارد ستيرن: كسب مقدم البرامج الإذاعية هوارد ستيرن 85 مليون دولار هذه السنة، وأعلن قبل فترة أنه وقع عقداً جديداً لخمس سنوات قادمة.

أديل: تمكنت المغنية البريطانية أديل من جمع مبلغ 80.5 مليون دولار هذه السنة، وهي الوحيدة في قائمة فوربس التي تكسب معظم دخلها من الموسيقى، علماً بأنها تتقاضى ملايين الدولارات من إحياء الحفلات.

راش ليمبو: حقق مقدم البرامج الإذاعية الأميركي راش ليمبو 79 مليون دولار هذه السنة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play