Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


انتشار فيديو يوثق حادثة اعتداء جنسي في الجزائر

زمن برس، فلسطين:  انتشر منذ يوم الجمعة الفائت فيديو مدته 1’34، يظهر فيه رجل يحاول خلع ملابس امرأة وهي أصلا نصف عارية، وهي تتوسل إليه أن يتركها، ثم يتمكن من طرحها أرضا. وتقول له المرأة التي تصور المشهد: "اخلع ملابسها!". ويتابع الرجل محاولا خلع ملابسها، فيوقفها ثم يوقعها مرارا.

وفي النهاية، جرد المرأة من ملابسها لتجد نفسها بالملابس الداخلية، فهربت ركضا بعد ثوان. ويتمكن الرجل من القبض عليها لكنها استطاعت الهروب مرة أخرى. وهنا قالت شريكته: "انتبه، أرجعها". وتظهر بعد ذلك المعتدى عليها وهي تجري نحو نهر يقع في طريق منحدر حسب ما نقلته "فرانس 24".

وحسب ما نقلت وسائل إعلام جزائرية فإنه تم التعرف فورا على المعتدي وشريكته وعلى الضحية أيضا. وألقي القبض على الأول في ولاية تياريت شمال شرق البلد، حيث جرى الاعتداء، إلى جانب شابين آخرين يبدو أنهما حضرا للاعتداء. لكن المرأة التي سجلت الفيديو ما زالت هاربة ولا وجود لأي دليل على ساعة ارتكاب الاعتداء بالضبط، وحسب الوسائل فربما اعتدى الرجل على تلك المرأة بسبب "مشكلة عاطفية".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play