Jump to Navigation


أطباء آساف هروفيه يحذرون من الموت المفاجئ للأسيرين شديد وأبوفارة

زمن برس، فلسطين: أفاد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين،  صباح الأربعاء، أن الأطباء في مشفى آساف هروفيه الإسرائيلي، حذروا من الموت المفاجئ للأسيرين شديد وأبوفارة بعد دخولهما اليوم الـ 89 من إضرابهم المفتوح عن الطعام،  والإمتناع عن شرب المياه لليوم التاسع على التوالي.

وأضاف، بأن الأطباء في آساف هروفيه أبلغوا كلا الأسيرين بأن هناك خطورة على حياتهما،  حيث أن الأسير أبوفارة يواجه صعوبةً بالتكلم ولايستطيع التحرك عن السرير،  إضافة لمعاناته من مشاكل خطيرة بالكلى والمعدة والدوخة،  وانعدام في الرؤية،  وأن الأسير الشديد يعاني من آلام حادة في جميع أنحاء جسمه ولا يستطيع التحرك،  إضافة إلى فقدانه الكثير من وزنه ومعاناته من مشكل بالكبد والكلى،  ويواجه صعوبةً بالتكلم.

وقالت الهيئة،  أن العليا الإسرائيلية لم تقرر بعد إجراء جلسة للبت في قضية الأسيرين،  وأعطت الطبيب الإسرائيلي وقتاً أطول لرفع تقرير حول حالتهما الصحية،  قبل عقد الجلسة.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play