Jump to Navigation

النيابة الفرنسية تحقق مع دي ماريا وبوغبا في جرائم تهرب ضريبي

زمن برس، فلسطين: أعلنت نيابة الأموال العامة في فرنسا، اليوم الثلاثاء، أنها ستفتح تحقيقاً أولياً حول عمليات محتملة لتبييض أموال ناتجة عن تهرب ضريبي في عالم كرة القدم، كانت وسائل إعلام أوروبية نشرتها بناء على تسريبات منصة فوتبول ليكس.

وقالت النيابة في بيان لها نشرته، اليوم الثلاثاء، أن التقدم في التحقيقات سيحدد إذا كان نجوم الكرة الذين أخفوا بعض دخولهم عن مصلحة الضرائب يوجد منهم من يعيش في فرنسا ويدين لها بالمال أم لا.

وكان تحقيقاً أولياً، فتح في 12 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، بالتزامن مع ما نشره موقع ميديابارت الإلكتروني من تسريبات "فوتبول ليكس".

وسيتولى التحقيقات المكتب المركزي لمكافحة الفساد والجرائم المالية والضريبية في فرنسا.

ويبرز من اللاعبين الذين نشرت أسماؤهم في تلك التسريبات كل من لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتينيين أنخيل دي ماريا وخافيير باستوري ولاعب مانشستر يونايتد الانجليزي، الفرنسي بول بوغبا.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play