Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وفاة إحدى نجمات هوليوود عن عمر 99 عامًا

زمن برس، فلسطين: غيب الموت الممثلة الأمريكية الشهيرة زازا جابور، عن عمر بلغ 99 عاما، في مدينة لوس أنجلس الأمريكية، إثر أزمة قلبية.

وذكر إدوارد لوزي المتحدث الإعلامي باسم جابور، أنها تعرضت أمس الأحد، لأزمة قلبية حادة، توفت على إثرها، في بيتها بضاحية بيل أير في ولاية لوس أنجلس.

واعتبارا من خمسينيات القرن الماضي، بذغ نجم جابور ذات الأصول المجرية، في هوليود، ولعبت دور البطولة في كثير من الأعمال الفنية الشهيرة.

إلا أن كثرة زواجها بأثرياء ومشاهير في القرن الماضي، هو السبب الأبرز في جذب الأنظار تجاهها، وجعلها محل جدل ونقاش الكثيرين.

وأبرز المعروفين بزواج جابور، الممثل البريطاني، جورج ساندرز، ورجل الصناعة الأمريكي، هربرت هنتر، وكونراد هيلتون صاحب سلسلة فنادق هيلتون، ومليونير النفط في تكساس، جوشوا إس كوسدن جونيور.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play