Jump to Navigation

منتدى سيدات الأعمال يفتتح مشروع تدريب الخريجات "وصَّلني" لعام 2016

زمن برس، فلسطين:  افتتح منتدى سيدات الأعمال في مدينة رام الله  التدريبات الخاصة ببرنامج "وصَّلني" للعام 2016 لتدريب الشابات بدعم من الممثلية الكندية لدى السلطة الفلسطينية. وتقوم فكرة البرنامج على دعم مجموعة من الشابات وإعطائهن تدريبات نظرية وعملية في مجال التسويق والمبيعات وتشبيكهن  مع عضوات مركز تطوير الأعمال –الذراع التقني للمنتدى لإعداد وتنفيذ خطط تسويقية لترويج المنتجات التي تنتجها النساء. ويتضمن البرنامج سلسلة من التدريبات والتوجيه ل 30 شابة من كافة التخصصات من مختلف أنحاء الضفة الغربية.

ويأتي هذا النشاط ضمن استراتيجية المنتدى ورؤيته في ايجاد فرص عمل للشابات من خلال منحهن المهارات والقدرات اللازمة للإندماج في سوق العمل علما أن المنتدى يعمل على تنفيذ العديد من البرنامج التي تستهدف الرياديات والشابات منذ أكثر من 8 سنوات.
 

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play