Jump to Navigation


كيري: حكومة الأسد تنفذ مذبحة

زمن برس، فلسطين: قال وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أمس الخميس إن ما تقوم به حكومة الرئيس السوري بشار الأسد في حلب «ليس أقل من مذبحة».

وأضاف كيري في إفادة صحافية أن الولايات المتحدة تسعى إلى وقف الأعمال القتالية في حلب بشكل فوري ودائم وقابل للتحقق. كما دعا المجتمع الدولي إلى ممارسة الضغوط من أجل دفع عملية (المفاوضات) قدما.

فيما حذر مبعوث الامم المتحدة إلى سوريا ستافان دي ميستورا أمس الخميس من أن مدينة ادلب السورية، حيث لجأ مقاتلون وأسرهم بعد ان تم اجلاؤهم من حلب، يخشى ان تكون «حلب المقبلة» حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

وقال في مؤتمر صحافي في باريس «إذا لم يكن هناك اتفاق سياسي ووقف لإطلاق النار، فإن ادلب ستصبح حلب المقبلة»، مشيرا إلى اولوية نشر موظفين من الأمم المتحدة للإشراف على عملية الاجلاء من حلب.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play