Jump to Navigation


معجبة تقتحم المسرح وتحتضن رامي عياش

زمن برس، فلسطين:  تألق النجم اللبناني رامي عياش في حفل غنائي حاشد أحياه في صالة السفراء بكازينو لبنان.

وفي لفتة إنسانية منه، افتتح البوب ستار اللبناني الحفل بأغنية “حبيبي إنت” كتحية للموسيقار الراحل ملحم بركات بمشاركة أكثر من أربعين طفلاً من كورال “كورالينو” مع عرض صورة الفنان الذي توفي أواخر أكتوبر الماضي، على الشاشة خلف رامي.

داليدا عياش زوجة رامي عياش حرصت على دعم زوجها، وحضرت الحفل بإطلالة أنيقة ارتدت فيها فستان كحلي قصير، ووضعت فوقه بالطو أسود ضاعف أناقتها.

وفي الوقت الذي كان فيه رامي يطرب حضور الحفل بأجمل أغانيه، فاجأت إحدى المعجبات الجميع، واقتحمت المسرح، واحتضنت النجم اللبناني، وهي اللقطة التي أعاد رامي عياش نشرها، معرباً عن سعادته بأجواء الحفل في تعليق كتب فيه: “كل مرة بطلع عالمسرح بفرح بالجمهور الحلو، الحفلة كانت اكتر من مميزة، جوقة الاولاد اضفت شعور بالسلام على مسامعنا، ضحكاتنا مع هشام و طوني، رقصنا على انغام فرقة حرقة كارت و الحاضر الاكبر كان ابو مجد يلي حتى لو غاب عنا اغاني ما بتفارقنا، احلى جمهور انتو. بحبكن”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play