Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


التربية تبدأ بتنفيذ حملة " تدفئة المدارس"

زمن برس، فلسطين: بدأت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، تنفيذ حملة "تدفئة المدارس"، والتي تستهدف توفير وسائل تدفئة آمنة في مدارسها، من خلال إشراك المجتمع المحلي والقطاع الخاص في دعم غايات هذه الحملة.

وناشدت الوزارة جميع الحريصين على المسيرة التعليمية وعلى أبنائنا الطلبة وأطفالنا تقديم الدعم لإنجاح هذه الحملة؛ عبر توفير مستلزمات ووسائل تدفئة آمنة تتفق والمواصفات الفنية على المدارس في إطار هذه الحملة.

وبينت الوزارة أن هذه الحملة تتزامن مع الأحوال الجوية السائدة واستعداداً لاستقبال فصل الشتاء، والعمل على توفير بيئة دافئة وآمنة للطلبة، وحمايتهم من البرد خلال فترات تواجدهم في المدارس.

ودعت الوزارة في بيانها مديري المدارس لبدء التواصل مع  فعاليات المجتمع المحلي من البلديات والمجالس القروية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص ومجالس أولياء الأمور لتقديم العون لتنفيذ هذه الحملة لتشمل كافة مدارس الوطن، حيث وستعمم الوزارة المواصفات الفنية على المدارس؛ لضمان أن تكون الوسائل التي سيتم استخدامها وسائل آمنة لا تشكل خطراً على الطلبة.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play