Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ذبح طفليه وزوجته ومزق أجسادهم إلى أشلاء

زمن برس، فلسطين: أقدم عامل مصري من الصم والبكم ويعاني من مرض نفسي، على ذبح زوجته وطفليه وتمزيق أجسادهم إلى أشلاء، داخل حمام المنزل بقرية الشيخ جبيل بمحافظة الشرقية المصرية.

وتوجهت قوة من مباحث مركز أبو حماد، وتبين من التحريات العثور على جثة الزوجة “سها ع م” 33 سنة ربة منزل من ذوي الاحتياجات الخاصة “الصم والبكم” وطفليها “يوسف” 8 سنوات و” مريم ” 6 سنوات، مذبوحين وأجسادهم مقطعة إلى أشلاء. حسب موقع الجديد.

وتبين قيام “محمد ال م” 35 سنة عامل من ذوي الاحتياجات الخاصة الصم والبكم مريض نفسي بارتكاب الواقعة والتخلص من زوجته وطفليه، وتمكنت قوة من مباحث المركز من التحفظ عليه.

وانتقل وكيل النائب العام بنيابة أبو حماد، لمسرح الجريمة لمعاينة الجثث وأمر بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثث داخل مشرحة مستشفى الأحرار، لبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play